مـــنــتـــديــات قـــلــــوب بــــتـــحـــــب
عزيزى الزائر اهلا بك فى منتديات قلوب بتحب

سعداء بتواجدك معنا وتزداد سعدتنا بأنضمامك

لاسرة منتديات قلوب بتحب والتسجيل معنا

مـــنــتـــديــات قـــلــــوب بــــتـــحـــــب

 
اليوميةالبوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
 منتديات قلوب بتحب


شاطر | 
 

 الاسماعيلى يخسر امام شبيبة القبائل الجزائري بهدف وحيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلوب بتحب
المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 247
نقاط : 281836
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
العمل/الترفيه : /كتابة الشعر
sms sms : ا(إلــــــــهي)لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم..هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم..هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم..فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم..وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم.."آآميــــــــــــــــــــن

مُساهمةموضوع: الاسماعيلى يخسر امام شبيبة القبائل الجزائري بهدف وحيد   12/9/2010, 7:06 am

الاسماعيلى يخسر امام شبيبة القبائل الجزائري بهدف وحيد
<table bgcolor="black" cellpadding="0" cellspacing="0"><tr><td style="font-size: 12px; font-weight: normal;" bgcolor="#feffa7" width="150px">لاعبو النادي الإسماعيلي
©أ ش أ</td></tr></table>
أ/خسر فريق نادي الاسماعيلى لكرة القدم أمام مستضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف وحيد سجله اللاعب ازوكا فى الدقيقه 42 من الشوط الثانى من المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزى وزو على بعد 120 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية في اطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة رابطة إبطال إفريقيا "دوري المجموعات".

وبهذا الفوز واصل الفريق الجزائرى تصدره للمجموعه ورفع رصيده إلى 13 نقطة وتوقف رصيد الاسماعيلى عند 3 نقاط وضعف امل بقائه فى البطولة.

جاءت المباراة قوية سريعة هجومية من اول دقيقه فالإسماعيلى لا بديل امامه سوى الفوز ليحافظ على آماله فى الاستمرار فى البطولة والفريق الجزائرى يبحث أيضا عن الفوز ليواصل تصدر المجموعة.

هاجم الشبيبه من على الاجناب من اول دقيقه لخلخلة دفاع الخصم وشجعته جماهيره وتراجع الاسماعيلى للدفاع وتألق حارس مرمى الاسماعيلى محمد صبحى وانقذ فرصتين خطيرتين وبعد عشر دقائق بدأ الاسماعيلى يبادل فى الهجمات وضغط بمساندة من خط الوسط واعتمد على سرعة انطلاقات عبد الله الشحات وجودوين وأضاع ثلاث فرص مؤكدة وقبل نهاية الشوط الاول بربع ساعة توقف اللعب بسبب عطل فى احد اعمدة الإنارة وتم استئناف اللعب بعد توقف 15 دقيقة واضاع عبد الله الشحات لاعب الاسماعيلى انفرادا تاما.

وفى الشوط الثانى تأثر اداء الاسماعيلى بعد المجهود الكبير فى الشوط الاول وهدأ الأداء والهجمات بدون خطورة حقيقية وتأخر الجهاز الفنى فى اجراء تغييرات لتنشيط خط الهجوم واستغل الفريق الجزائرى هدوء اداء الاسماعيلى وواصل هجومه وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق كرة عرضية من الجبهة اليمنى تصل إلى اللاعب ازوكا القادم من الخلف بدون رقابة ليلعبها فى مرمى محمد صبحى حارس مرمى الاسماعيلى نجم المباراة بلا منازع والذى انقذ فريقه من العديد من الفرص الخطيرة.

وبهذه الخسارة اصبحت فرصة الاسماعيلى فى الاستمرار فى البطولة ضعيفة جدا وانفرد الفريق الجزائرى بقمة المجموعة واكد تواجده فى قبل النهائى.

ومن جانبه أكد الهولندى مراك فوتا المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن هزيمة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري رابطة الأندية الأفريقية الأبطال جاءت نتيجة إضاعة لاعبى فريقه 7 فرص حقيقية للتسجيل خلال المباراة مما أدي لتلقي مرمى الإسماعيلي هدفا وحيدا جاء من هجمة مرتدة قبيل نهاية اللقاء منحت شبيبة القبائل نقاط المباراة الثلاث.

وتابع فوتا فى تصريحات عقب المباراة "لو كان الاسماعيلى نجح في احراز هدفا من أحد الفرص التي لاحت له لتغير شكل المباراة تماما واستطاع إحراز من الأهداف لكن تسرع اللاعبين وعدم التركيز أدي لضياع الفرص تباعا وهو ما حذر منه الجهاز الفني مرارا".

وأبدي فوتا حزنه لإصابة عمرو السولية خلال المباراة وهي الاصابة التي ستبعد اللاعب عن الملاعب لمدة تقارب الأسبوعين بما يعني غيابه عن مباراة الأهلي المقبلة في الجولة الأخيرة لمنافسات البطولة.

ومن جهته قال آلان جيجر المدير الفني لفريق شبيبة القبائل الجزائري "إن لاعبى فريقه نجحوا في الحد من خطورة مهاجمي الإسماعيلي واغلاق المساحات أمامهم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أحرز من خلالها هدف المباراة من جملة خططية تم التدريب عليها مرار في الفترة الأخيرة".

وأعرب جيجر عن رضاه بمستوي المباراة وبراعة حارسي المرمي في الفريقين الذين نجحوا في الدفاع عن مرماهم ببراعة خلال اللقاء ومنعوا أهدافا محققة من السكون في شباكهما.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bbbb.alafdal.net
 
الاسماعيلى يخسر امام شبيبة القبائل الجزائري بهدف وحيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنــتـــديــات قـــلــــوب بــــتـــحـــــب :: قلوب بتحب/المنتدى الرياضى :: قلوب بتحب / قسم الملعب العربى-
انتقل الى: