مـــنــتـــديــات قـــلــــوب بــــتـــحـــــب
عزيزى الزائر اهلا بك فى منتديات قلوب بتحب

سعداء بتواجدك معنا وتزداد سعدتنا بأنضمامك

لاسرة منتديات قلوب بتحب والتسجيل معنا

مـــنــتـــديــات قـــلــــوب بــــتـــحـــــب

 
اليوميةالبوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
 منتديات قلوب بتحب


شاطر | 
 

 اهم عناوين الصحف المحليه الصادره صباح اليوم الاحد 31/10/2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء منيسى
المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 408
نقاط : 262915
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه : م/الشعر /تنس الطاوله
sms sms : ا(إلــــــــهي)لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم..هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم..هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم..فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم..وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم.."آآميــــــــــــــــــــن

مُساهمةموضوع: اهم عناوين الصحف المحليه الصادره صباح اليوم الاحد 31/10/2010   31/10/2010, 8:12 am

صحافة القاهرة اليوم: تأجيل المؤتمر السنوىلـ"الحزب الوطنى".. ومجلس الدولة ينفى قانونية "شعار الإسلام هو الحل"..ووصول فيروس "ملتحمة العين" لأسوان.. وآمال فهمى: برامج "التوك شو" فى مصرمباراة سخيفة



الأحد، 31 أكتوبر 2010 - 01:50
صحافة القاهرة اليوم

إعداد رامى نوار
"; fun

");
وصف خبراء قانونيون واقتصاديون، صفقة بيععمر أفندى من المستثمر السعودى جميل القنبيط للشركة العربية للاستثماراتوالتنمية بأنها باطلة، قالوا إنها تمت قبل قرار التحكيم التجارى والدولى،الذى ينتظر صدوره فى ديسمبر القادم.

وفتحت الإعلامية الكبيرة آمال فهمى، النار فى حوارها لـ"الدستور" علىالمسئولين عن الإعلام المصرى، قائلة: الإذاعة المصرية فى عالم النسيانبالنسبة للمسئولين، لأنها فى حاجة إلى أن تُبعث من جديد، كما تحتاج لتطويرشامل، منتقدة برامج "التوك شو" فى مصر، معتبرة أنها مباراة سخيفة، وتمنتالإعلامية الكبيرة آمال فهمى من الإعلامية منى الشاذلى ألا تنظر للكاميرا،مضيفة أن الإعلامى عمرو أديب لا يعجبها.

وتنقل النسخة الديجيتال من "اليوم السابع"، مطالبات عدد من القضاة ورجاللقانون بضرورة تفعيل النيابة العامة لدورها فى الإشراف والتفتيش علىالسجون ومقار الاحتجاز والاعتقال، وأكدوا على ضرورة تعديل قانون الإجراءاتالجنائية بما يسهل مهمة النيابة فى الإشراف على السجون وبما يضمن للمتهمالاتصال بمحاميه منذ اللحظة الأولى من القبض عليه.

وإلى قراءة سريعة لأهم صحف القاهرة الصادرة اليوم، الأحد، والنسخةالـ"ديجيتال" من "اليوم السابع"، مع أبرز ما جاء فى عدد الأمس من "الأهرامالمسائى".




أكد أحمد أبو الغيط وزير الخارجية، أن مصر تقوم باتصالات تهدف لتأمينالأوضاع فى السودان ومنع أى توتر يؤدى إلى اقتتال، مضيفاً أن مصر تهدفلحدوث عملية الاستفتاء المتفق عليها فى اتفاقية "نيفاشا" للسلام بشكل هادئيؤدى إلى استقرار السودان مهما كان القرار، سواء كان بالانفصال والتقسيمأم بالاستمرار فى وحدة هذا الوطن المجاور لمصر.

لأول مرة ظهر فيروس "ملتحمة العين" فى أسوان، وأصاب 8 حالات بمدرسةالشهامة الابتدائية بمركز أدفو، وتم منحهم إجازة مرضية لمدة 10 أيام، حتىلا ينتشر المرض بين التلاميذ، فيما قال محافظ أسوان مصطفى السيد، أن ظهورالمرض لا يستدعى إغلاق المدارس، لأنه ليس من الأمراض الوبائية ويتوقفالشفاء منه على النظافة العامة.

فيما تقرر تأجيل المؤتمر السنوى السابع للحزب الوطنى حتى شهر ديسمبرالمقبل بدلاً من يومى التاسع والعاشر من نوفمبر القادم حتى يتمكن النوابالمنتخبين من ممثلى الحزب حضور المؤتمر.

◄ اتصالات مصرية لتأمين الأوضاع فى السودان ومنع تفجر القتال بين شريكى الحكم
◄ المالك الجديد لعمر أفندى يتعهد بسداد الالتزامات وإلغاء تأجيل الفروع
◄ تسمم 122 تلميذاً بالشرقية إثر تناولهم ألباناً فاسدة
◄ تأجيل المؤتمر العام السابع للحزب الوطنى إلى ديسمبر
◄ استصلاح 100 ألف فدان بشرق العوينات خلال 3 سنوات
◄ 116 عراقياً ضحايا أعنف تفجير انتحارى فى بعقوبة
◄ المسلمون الروس يحتجون على إهانة الأزهر الشريف
◄ اتفاق نهائى بين النقابة وإدوارد ينهى أزمة الدستور
◄ الذعر يسيطر على الأمريكيين بسبب "طرود الموت"

_________________

!!ه..





علمتني وشلون أحب..
علمني كيف أنسى!!
يابحر ضايع فيه..
الشط والمرسى!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bbbb.alafdal.net
بهاء منيسى
المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 408
نقاط : 262915
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه : م/الشعر /تنس الطاوله
sms sms : ا(إلــــــــهي)لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم..هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم..هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم..فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم..وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم.."آآميــــــــــــــــــــن

مُساهمةموضوع: رد: اهم عناوين الصحف المحليه الصادره صباح اليوم الاحد 31/10/2010   31/10/2010, 8:24 am



تنقل النسخة الديجيتال من "اليوم السابع"، مطالبات عدد من القضاة ورجاللقانون بضرورة تفعيل النيابة العامة لدورها فى الإشراف والتفتيش علىالسجون ومقار الاحتجاز والاعتقال، وأكدوا على ضرورة تعديل قانون الإجراءاتالجنائية بما يسهل مهمة النيابة فى الإشراف على السجون وبما يضمن للمتهمالاتصال بمحاميه منذ اللحظة الأولى من القبض عليه.

فيما كشف رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس عن قراره بترك العمل فى مجالالبيزنس والتفرغ لمشروعاته الخدمية، التى يهدف من خلالها المساهمة فى حلمشاكل الشباب المصرى، على حد تعبيره، وقال ساويرس إنه يعتزم توجيهاهتمامات أكبر بالإنتاج السينمائى ودور العرض، وتنمية المواهب الشابةللنهوض بها.

على صعيد الانتخابات، أعلن ائتلاف "مراقبون بلا حدود" عن خطة عمله خلالالانتخابات البرلمانية المقبلة، وفقاً لآليات جديدة تهدف إلى تحديد دورالعصبيات العائلية والقبلية والمال السياسى والعنف الانتخابى والخدماتوالموقع السياسى للمرشح والحزب، الذى ينتمى إليه فى التأثير على ميولواتجاهات الناخبين للتصويت.

◄"المصيلحى" يعلن عن مشروع جديد لإضافة "فيتامينات" لزيت التموين
◄اتحاد العمال يبحث اليوم تطبيق الحد الأدنى للأجور على 3 فئات
◄إسرائيل تزعم اعتقال مصر خلية إرهابية بدمياط
◄النيابة العامة تدرس الطعن على حكم سجن "هشام" و"السكرى"
◄"إنتربول دبى" يقبض على "مصرى" ترأس عصابة لتهريب ذهب وألماس
◄"6 إبريل" تدشن "البهاريز" لـ"العصيان المدنى" بعد "الانتخابات"
◄بلاغ للنائب العام ضد صفقة بيع "عمر أفندى"
◄"سعيد": لو كنت رئيساً لتحرير "الأهرام" لنشرت خبر فوز "اليوم السابع" بالصفحة الأولى



دخلت عواصم العالم فى حالة استنفار أمنى مكثف، عقب العثور على طردينمفخخين على متن طائرتين أمريكيتين قادمتين من اليمن، حيث عقد الفريق أحمدشفيق وزير الطيران المدنى، اجتماعاً عاجلاً أمس، السبت، ضم القياداتالأمنية التابعة لأجهزة الدولة العاملة فى المطارات المصرية ورؤساء قطاعاتالأمن بهذه الشركات لبحث الإجراءات الأمنية فى المطارات المصرية، فى الوقتالذى حذر فيه الرئيس الأمريكى باراك أوباما من تهديد إرهابى حقيقى لبلاده.

فيما اعترف الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش فى مذكراته عن هفواته وأخطائهفى البيت الأبيض، وتحدث بوش لأول مرة عن أخطائه التى ارتكبها أثناء توليةرئاسة الولايات المتحدة، وتناول بوش علاقته مع خادم الحرمين الشريفينالملك عبد الله بن عبد العزيز، ولم يشر بوش فى مذكراته إلى الرئيسالأمريكى الحالى باراك أوباما ولا الهجوم الذى شنه أوباما عليه خلالالحملة الانتخابية فى 2008 فى ذلك الوقت.

◄المصرى اليوم تقضى عدة ساعات داخل محطة التحكم وترصد فشل محاولات الاتصال بـ"القمر المفقود" إيجيبت سات
◄رفع الاستعدادات الأمنية فى المطارات المصرية بعد الكشف عن تهديد إرهابى استهدف أمريكا
◄مشاجرات بالأسلحة البيضاء فى مدارس بنى سويف.. و3 تلاميذ يغتصبون زميلهم داخل مدرسة فى "مصر الجديدة"
◄مرشحو الإخوان يتهمون الأمن بملاحقتهم واقتحام منازلهم
◄بوش يكشف فى مذكراته عن "أخطائه" فى البيت الأبيض
◄بلاغ يطالب النائب العام بإيقاف صفقة "عمر أفندى" الثانية

_________________

!!ه..





علمتني وشلون أحب..
علمني كيف أنسى!!
يابحر ضايع فيه..
الشط والمرسى!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bbbb.alafdal.net
بهاء منيسى
المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 408
نقاط : 262915
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه : م/الشعر /تنس الطاوله
sms sms : ا(إلــــــــهي)لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم..هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم..هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم..فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم..وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم.."آآميــــــــــــــــــــن

مُساهمةموضوع: رد: اهم عناوين الصحف المحليه الصادره صباح اليوم الاحد 31/10/2010   31/10/2010, 8:26 am



أكد المستشار أحمد مكى نائب رئيس محكمة النقض لـ"الدستور"، أن اللجنةالعليا للانتخابات "رأس بلا جسد"، مضيفاً أن الانتخابات هى ترسيخ لمبدأخضوع السلطة لإرادة الناس، حتى يتسنى إجراء انتخابات نزيهة فى جميعالاتجاهات بدءاً من اتحاد الطلاب حتى الانتخابات الرئاسية، وأكد مكى أنالحكومة المصرية ترى أن الشعب المصرى تخت الوصاية، مضيفاً أن نزاهةالانتخابات مرهونة بقرار سياسى.

وأجرى الزميل مصطفى شاكر، حواراً مع الإعلامية الكبيرة آمال فهمى، والتىفتحت النار فى حوارها لـ"الدستور" على المسئولين عن الإعلام، قائلة:الإذاعة المصرية فى عالم النسيان بالنسبة للمسئولين، لأنها فى حاجة إلى أنتُبعث من جديد، كما تحتاج لتطوير شامل"، منتقدة برامج "التوك شو" فى مصر،معتبرة أنها مباراة سخيفة، وتمنت الإعلامية الكبيرة آمال فهمى منالإعلامية منى الشاذلى، إلا تنظر للكاميرا، مضيفة أن الإعلامى عمرو أديبلا يعجبها.

◄تسمم عشرات التلاميذ فى مدرسة ابتدائية بمحافظة الشرقية
◄استئناف المصالحة بين فتح وحماس فى دمشق بوساطة سعودية
◄البدرى يستعين بالأمن لمنع لاعبى الأهلى من الظهور فى الإعلام
◄مصدر أمنى: منع قافلة "طريق الأمل" خوفاً من شغب التوانسة
◄تظاهر أخصائيات الأمومة والطفولة اعتراضاً على نقلهن للمستشفيات العامة
◄اعتصام لطلاب الأزهر لعدم تسكينهم بالمدينة الجامعية بناءً على تقارير أمنية
◄محامى الإخوان المسلمين: اعتقال 361 عضواً بالجماعة ومداهمة 106 منشآت اقتصادية وتحرير 1650 محضراً كيدياً خلال شهر



علمت "الشروق" أن حكم المحكمة الإدارية العليا الخاص بطرد الحرس الجامعى،أصبح فى ملاعب مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالى ووزارة الداخلية وجامعةالقاهرة، حيث أكد مصدر مسئول بوزارة التعليم لـ"الشروق"، أن المعنى بتطبيقحكم الإدارية العليا هو وزارة الداخلية بسحب الحرس الجامعى من الجامعاتوليس التعليم العالى أو جامعة القاهرة، "لأن الداخلية هى الجهة المخاطبةقانونياً لتنفيذه" والقرار فى يد وزير الداخلية.

فيما فوجئ ركاب مترو الإنفاق بوجود اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمنالقاهرة يجلس فى محطة "دار السلام" بالتزامن مع إعلان شباب 6 إبريل تنظيمحملة طرق الأبواب بمنطقة دار السلام لجمع توقيعات المواطنين على بيانالتغيير وتوعيتهم بأهمية المشاركة السياسية والضغط لضمان عدم تزويرانتخابات مجلس الشعب، والطريف أنه تصادف قيام عدد من أنصار مرشحى الحزبالوطنى لانتخابات مجلس الشعب عن دائرة دار السلام بمظاهرة لتأييد مرشحيهمومدح سياسات الحزب الوطنى.

◄رئيس اللجنة العليا للانتخاباتيواصل حواره مع الجريدة: نزاهة الانتخابات تتوقف على نوايا الحكومة..موافقة رئيس اللجنة الأسبق على شعار "الإسلام هو الحل" لا تلزمنا.. وسنسمحبه إذا صدر حكم قضائى
◄واشنطن بوست: مبارك يسير عكس مطالب أوباما بشأن الإصلاح
◄الإخوان: اعتقال 361 ومداهمة 106 منشآت اقتصادية بسبب الانتخابات
◄العمال يبحثون اليوم "الخطوة التالية" فى معركة الحد الأدنى للأجور
◄تشغيل 14 ألف مدرس بأجر 110 جنيهات فى الشهر
◄ساويرس يظهر على قناة الكنيسة.. ويطالب الأقباط بتصحيح صورة الإسلام
◄"الصحة" تبدأ غداً إلزام الصيدليات بتخفيض أسعار 44 دواءً

_________________

!!ه..





علمتني وشلون أحب..
علمني كيف أنسى!!
يابحر ضايع فيه..
الشط والمرسى!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bbbb.alafdal.net
بهاء منيسى
المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 408
نقاط : 262915
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه : م/الشعر /تنس الطاوله
sms sms : ا(إلــــــــهي)لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم..هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم..هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم..فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم..وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم.."آآميــــــــــــــــــــن

مُساهمةموضوع: رد: اهم عناوين الصحف المحليه الصادره صباح اليوم الاحد 31/10/2010   31/10/2010, 8:29 am



أكد صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وعضو المجلس القومىللأجور، أن رفع الحد الأدنى للأجور لا يسرى على العاملين الحاليين، أضاففى تصريح لـ"الجمهورية" أن أصغر موظف فى الدرجة السادسة والذى لم يحصل سوىعلى الإعدادية وصل إجمالى دخله العام الماضى لـ450 أو 500 جنيه فى بدايةالتعيين، نظراً لضم العلاوات الخاصة التى رفعت دخل هذه الفئات وهو ما نصعليه البرنامج الانتخابى للرئيس.

وتحت عنوان "تحذير للمشترى قبل قرار التحكيم الدولى: صفقة بيع عمر أفندى..باطلة" وصف خبراء قانونيون واقتصاديون صفقة بيع عمر أفندى من المستثمرالسعودى جميل القنبيط للشركة العربية للاستثمارات والتنمية بأنها باطلة..قالوا إنها تمت قبل قرار التحكيم التجارى والدولى، الذى ينتظر صدوره فىديسمبر القادم فيما تقدم النائب مصطفى بكرى ببلاغ للنائب العام المستشارد.عبد المجيد محمود طالب فيه بوقف إجراءات البيع التى تسبق قرار مركزالتحكيم التجارى والدولى، وقال بكرى فى بلاغه إن القنبيط خالف بنودالاتفاق مع الحكومة المصرية وباع الشركة بمليارى جنيه.

◄النحاس يشرح للجريدة أسس زيادةالمرتبات.. الحد الأدنى للأجور لا يطبق على العاملين الحاليين.. أصغر موظفوصل إجمالى دخله لـ450 جنيهاً
◄جوزيه يهاجم التحكيم السعودى.. والجماهير تطالب بإقالته
◄"وزير" يستجيب لشكوى الأهالى ويعزل رئيس حى عين شمس
◄المصيلحى: أرفض المزايدة على الناخبين
◄الأقصرى: تغيير الدستور يتم نزولاً على الإرادة الشعبية
◄فى ختام مؤتمر المرأة العربية بتونس: سوزان مبارك تقترح.. يوماً للشباب العربى
◄بالإجماع.. أبو العينين رئيساً لبرلمان المتوسط

_________________

!!ه..





علمتني وشلون أحب..
علمني كيف أنسى!!
يابحر ضايع فيه..
الشط والمرسى!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bbbb.alafdal.net
 
اهم عناوين الصحف المحليه الصادره صباح اليوم الاحد 31/10/2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» فياضنات غرداية
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنــتـــديــات قـــلــــوب بــــتـــحـــــب :: قلوب بتحب /المنتدى العام :: قسم الاخبار المحليه والعالميه-
انتقل الى: